الأحد، 13 أبريل 2014

تطوير كبير يطول توكيل رولزرويس في الدوحة


أعلنت شركة رولز-رويس موتور كارز الدوحة، الوكيل الحصري لسيارات رولز-رويس موتور كارز في قطر عن تطوير خدمة العملاء التي لا منازع لها إلى مستويات جديدة مع إطلاق حافلة الصيانة المخصصة لسيارات رولز-رويس والتي يمكن أن تسلّم و تستلم السيارات الجديدة للعملاء الجدد كما أنها تهتمّ بتوصيل سيارات رولز-رويس الخاصة للعملاء بعد إنجاز أعمال الصيانة الدورية والخدمة اللازمة ومن ثمّ إعادتها إليهم.
وتؤكّد هذه الخدمة الجديدة على تجربة الملكية الراقية التي توفّرها رولز-رويس موتور كارز الدوحة لعملائها، والذين بات بإمكانهم إتمام احتياجات الخدمة التي تتطلّبها سياراتهم بسهولة مطلقة وبدون مغادرة منازلهم. ذلك، وتتّسم هذه الخدمة بالكثير من الخصوصية والحصرية لاسيما وأنّه يتمّ نقل سيارات العملاء في حافلة مقفلة وإيصالها إلى منازلهم.
وعلّق في هذا الإطار محمّد قنديل، المدير العام لشركة رولز-رويس موتور كارز الدوحة قائلاً: “في إطار جهودنا المتواصلة الساعية إلى تطوير وتعزيز خدمتنا المميزة لعملائنا، والتي تهدف إلى توفير أعلى مستويات السهولة لعملائنا الذي لا يتوقّعون سوى أفضل المعايير في كلّ ما تقدّمه رولز-رويس موتور كارز، قمنا، وبعناية ودقّة باختيار وتصميم حافلة رولز-رويس للصيانة والتي صُمّمت خصيصاً لنقل سيارات رولز-رويس الخاصّة بهم من وإلى منازلهم”.
وأضاف قائلاً: “لعلّ قدرتنا على الانتباه إلى أدقّ التفاصيل التي من شأنها أن تناسب توقعات عملائنا تشكّل أحد الأمور الأساسية التي استحقينا بفضلها جائزة أفضل وكيل العام لخدمة ما بعد البيع على مستوى العالم خلال العامين السابقين في مؤتمر وكلاء رولز-رويس العالمي والذي عُقد في لندن، وإنّنا على ثقة بأنّنا سنحافظ على هذا اللقب للسنة الثالثة على التوالي بفضل هذا النوع والمستوى من المبادرات”.